Menu Close

الأحد ٨ تشرين الثاني ٢٠٢٠

عيد جامع لرؤساء الملائكة ميخائيل وجبرائيل وروفائيل وسائر الملائكة القوات العادمي الأجساد.

ترأس صاحب السّيادة المتروبوليت أنطونيوس (الصوري) الجزيل الإحترام، بمشاركة صاحب السّيادة المتروبوليت نيفن (صيقلي) الجزيل الإحترام، ومشاركة صاحب السّيادة المتروبوليت برصونوفيوس راعي أبرشية فينيتسيا وبار من الكنيسة الأوكرانية الشقيقة، التابعة لرئيس الأساقفة أنوفريوس، الجزيل الإحترام، صلاة السّحرية والقداس الإلهي في كاتدرائية القديس نيقولاوس في زحلة. عاونه لفيف من إكليروس الأبرشية والإكليروس المرافق للمطران برصنوفيوس الموقرين.

في عظته تحدث صاحب السيادة المتروبوليت أنطونيوس حول الإنجيل مرحباً بالمطران برصونوفيوس ومرافقَيه ومقدماً له أنغولبيون السيدة العذراء.

بدوره قدم المطران برصنوفيوس الضيف الأوكراني أيقونة السيدة العذراء للمطران أنطونيوس موجهاً له وللمطران نيفن كلمة شكر ومحبة.

كما تمنى سيادته في العظة عيداً مباركاً لكل من يحمل أسماء رؤساء الملائكة ميخائيل وجبرائيل وروفائيل وكل من يتخذون من سائر القوات العادمي الأجساد شفعاء لهم.

وفي ختام الزيارة دوّن المطران برصنوفيوس كلمةً وداعية في السجل الذهبي عبر فيها عن شكره ومحبته تجاه المطران انطونيوس، لاستضافته والوفد المرافق له بالمحبة الأخوية والوِد.

كل عام وأنتم بخير

    

        

      

   

مواضيع ذات صلة