زيارة تهنئة لصاحب السيادة المطران ميخائيل (فرحا)،
الثلاثاء في ٢ حزيران ٢٠٢٦.
قام صاحب السيادة المتروبوليت أنطونيوس (الصوري) الجزيل الاحترام بزيارة تهنئة لصاحب السيادة المطران ميخائيل (فرحا) راعي أبرشية بعلبك للروم الكاثوليك الملكيين، وذلك يوم الثلاثاء الواقع في ٢ حزيران ٢٠٢٦. وقد رافق صاحب السيادة وفدٌ من كهنة وشمامسة الأبرشية. وخلال الزيارة، هنّأ صاحب السيادة المطران ميخائيل بتسلّمه مسؤولية رعاية الأبرشية، متمنيًا له التوفيق والبركة في خدمته الجديدة، وأن يمنحه الرب الصحة والقوة والحكمة لما فيه خير الكنيسة وأبنائها. ثم تبادلوا الهدايا التذكارية واستقبل المطران ميخائيل الحضور على مائدة محبة، حيث استُكملت أجواء اللقاء الأخوي بروحٍ من المودة والتلاقي.

