Menu Close

قداس وجناز بمناسبة مرور ٥ أعوام على رقاد المثلث الرحمات المتروبوليت اسبيريدون(خوري) في كاتدرائية القديس نيقولاوس- حي الميدان،
زحلة، ٢١ أيلول ٢٠٢٤.

ببركة صاحب السيادة المتروبوليت أنطونيوس (الصوري) الجزيل الإحترام، ترأس صاحب السّيادة المتروبوليت نيفن (صيقلي) الجزيل الاحترام ممثل غبطة بطريرك أنطاكية وسائر المشرق الجزيل الاحترام لدى كنيسة روسيا في موسكو ، قداس وجناز بمناسبة مرور ٥ أعوام على رقاد المثلث الرحمات المتروبوليت اسبيريدون (خوري)، في كاتدرائية القديس نيقولاوس – حي الميدان، وذلك نهار السبت الواقع فيه ٢١ أيلول ٢٠٢٤. وقد عاونه في الخدمة قدس الأرشمندريت ارمياء(عزام) الوكيل العام وقدس الأب ديونيسيوس(الأشقر) وقدس الشماس سلوان(الخوري) بحضور قدس الآباء الأرشمندريت بورفيريوس(إبراهيم) والإكسرخوس متري(الحصان) والمتقدم في الكهنة يوحنا (سكاف) والمتقدم في الكهنة دانيال (الدبس) والأب تيموثاوس(أبو رجيلي) والأب أندراوس (عيد) وأقرباء المثلث الرحمات بالجسد.
في عظته تحدث سيادته عن صفات المثلث الرحمات المتروبوليت اسبيريدون (الخوري) وعن خدمته ورعايته للأبرشية من خلال عشرته له. وفي آخر القداس أقيم جناز لراحة نفسه. بعد القداس التقى الجميع في قاعة المطرانية.
#ابرشية_زحلة_وبعلبك_للروم_الأرثوذكس #اخبار_المتروبوليت_أنطونيوس_الصوري

مواضيع ذات صلة