Menu Close

تسليم شهادات لإداريي وأساتذة مدرسة إنترناشيونال أرثوذكس كولدج – سيدة الزلزلة، الإثنين ٢٦ آب ٢٠٢٤.

ببركة وحضور راعي الأبرشيّة صاحب السيادة المتروبوليت أنطونيوس (الصوري) الجزيل الاحترام، ومدير مدرسة إنترناشيونال أرثوذكس كولدج الإيكونوموس الأكبر الأب جورج (معلوف)، قام عميد كلية العلوم في جامعة البلمند، الدكتور حنا نكت، بتسليم شهادات لأساتذة المدرسة لإكمالهم دورات تدريبية متخصصة في اللغة الإنجليزية، وذلك يوم الإثنين ٢٦ آب ٢٠٢٤.

وبهذه المناسبة،  أهدى صاحب السيادة وقدس الأب جورج أيقونة سيدة الزلزلة “الدامعة” العجائبية للعميد ورئيس فرع سوق الغرب في جامعة البلمند، د. حبوبة عون، وللدكاترة الذين أعطوا دروس اللغة.

ألقى كل من الدكتور نكت والأب جورج كلمات أكّدا فيها على أهمية التعليم المستدام لتطوير ورفع المستوى الأكاديمي.
كما ألقى سيادته كلمة شكر فيها صاحب الغبطة البطريرك يوحنا العاشر الكلي الطوبى والجزيل الاحترام بطريرك أنطاكية وسائر المشرق ورئيس جامعة البلمند د. الياس وراق على دعمهما لمدرسة IOC من خلال تنظيم هذه الدورة الخاصة لإداريي وأساتذة المدرسة. وهنأ سيادته الإداريين والأساتذة على استكمالهم الدورات التدريبية في اللغة الإنجليزية، معتبراً هذا الجهد تعبيرًا عن التزامهم الراسخ بتقديم أفضل ما يمكن للطلاب وإلهامهم للوصول إلى آفاق جديدة من المعرفة.

وأكد سيادته أن التعلم المستدام هو مفتاح التقدم في أي مجال، وخاصة في المجال التعليمي، حيث من الضروري للأساتذة أن يكونوا على دراية بأحدث الطرق والأساليب لتعزيز تعليم طلابنا. كما شدد على أهمية استمرار التعاون بين جامعة البلمند ومدرسة إنترناشيونال أرثوذكس – سيدة الزلزلة لتحسين جودة التعليم وتزويد الطلاب بفرص تعلم متميزة، مبنية على الروح والمبادئ الإنسانية الحقانية المستمدة من الإيمان الذي جوهره المحبة والخدمة والارتقاء بالإنسان على مختلف النواحي الأخلاقيّة والعلمية لأجل حياة أفضل.

تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي ستُعقد لتعزيز التعليم وتطوير مستوى الأداء الأكاديمي في مدرسة IOC.

مواضيع ذات صلة