


















إستقبل صاحب السيادة المتروبوليت أنطونيوس (الصوري) الجزيل الاحترام صاحب السيادة المطران ميخائيل (فرحا) راعي أبرشية بعلبك للروم الملكيين الكاثوليك، يرافقه وفدٌ تضمن كل من النائب الأسقفي العام قدس الارشمندريت مروان (معلوف) وقدس الآباء اليان (نصرالله) وبرنار (بشور) وسيرجيوس (عبد) والياس (الخوري) والشماس مروان (عون) بحضور قدس الأرشمندريت جورج (معلوف) وقدس المتقدمين في الكهنة الأبوين مارون (جبور) وأفرام (حبتوت) وقدس الشماس أرسانيوس (كوسا) في دار المطرانية وذلك نهار الخميس الواقع فيه ٢٥ حزيران ٢٠٢٦.
وقد تباحث الجانبان في عدد من الشؤون الكنسية والمحلية. كما جال صاحبا السيادة والحضور في دار المطرانية حيث زاروا كابيلا سيدة البشارة وكاتدرائية القديس نيقولاوس العجائبي.
وفي ختام الزيارة، جرى تبادل الهدايا التذكارية، ثم أقام صاحب السيادة المتروبوليت أنطونيوس مائدة محبة على شرف ضيفه الكريم والحضور حيث استُكمل اللقاء بأجواء من الودّ والألفة والتلاقي الأخوي.
#المتروبوليت_أنطونيوس_الصوري #اخبار_المتروبوليت_أنطونيوس_الصوري #ابرشية_زحلة_وبعلبك_للروم_الأرثوذكس