Menu Close

حفل غنائي للفنان جورج نعمة
الأربعاء ٢١ آب ٢٠٢٤.

ببركة وحضور صاحب السيادة المتروبوليت أنطونيوس (الصوري)، وصاحب السيادة المتروبوليت نيفن (صيقلي)، ممثل بطريرك أنطاكية وسائر المشرق، صاحب الغبطة البطريرك يوحنا العاشر الكلي الطوبى، والجزيل الاحترام لدى الكنيسة الروسية في موسكو، أقامت رعية رقاد السيدة – الزلزلة، وبهمة كاهن الرعية قدس الإيكونوموس الأكبر الأب جورج (معلوف) ومجلس الرعية، حفلاً غنائياً أحياه الفنان جورج نعمة ضمن مهرجانات الكرمة السياحية في زحلة، وذلك نهار الأربعاء الواقع فيه ٢١ آب ٢٠٢٤.
بدأ قدس الأب جورج كلمته بالترحيب بالجميع، معبراً عن خالص شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل الخيري الذي يعود ريعه لاستكمال بناء مدرسة IOC – سيدة الزلزلة. كما ألقى سيادته كلمة شكر أيضاً لكل الذين ساهموا في إنجاح هذا الحدث، مثمناً تعبهم وتفانيهم في تنظيم الحفل، وخاصة الأب جورج (معلوف)، ولكل الحضور الذين لبوا الدعوة لدعم هذا المشروع النبيل.
تألق جورج نعمة على المسرح بأجمل أغانيه، مما جعل الجمهور يتفاعل بشكل كبير مع كلماته وألحانه. كانت الأجواء مليئة بالحماس، حيث شعر الجميع بأنهم جزء من رسالة أكبر، تهدف إلى تقديم التعليم للأطفال. إن هذا الحفل لم يكن مجرد مناسبة موسيقية، بل كان احتفالاً بالتضامن والمحبة من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادم.
#ابرشية_زحلة_وبعلبك_للروم_الأرثوذكس #اخبار_المتروبوليت_أنطونيوس_الصوري

مواضيع ذات صلة