Menu Close

“أنا للمسيح” – مخيّم الثانويين في الأبرشية

ببركة راعي الأبرشية صاحب السيادة المتروبولبت أنطونيوس (الصوري) الجزيل الاحترام، انطلقت صباح يوم الإثنين ٢٦ آب ٢٠٢٤ أعمال مخيّم الثانويين في الأبرشية تحت شعار “أنا للمسيح” في قرية الصداقة، أعالي زحلة وذلك بإشراف الخوريّة نتاليا (مخّول) ومشاركة أعضاء من رعايا حوش الأمراء، كفزبد، قاع الريم، ريّاق، عمّيق، نيحا وأبلح.
وقد استهلّ المخيّم بلقاء تعارفي مع المرشدين تلاه كلمة افتتاح وترحيب وألعاب تعارف وذلك قبل موضوع: “الأنا في الكتاب المقدّس” مع قدس الأب سيرافيم (مخّول)، كاهن رعية القديس جاورجيوس، حوش الأمراء.
بعد الغداء والاستراحة، اجتمع المشاركون حول موضوع “أنا ومستقبلي” مع الأب نعمة (صليبا) ثم كان في انتظار المخيّمين ورشات عمل تنوّعت بين الرسم بالنّبيذ، صناعة الإيقونة وصناعة مسبحة صلاة حيث استمتع المشاركون باكتشاف وتنمية مواهبهم ومضاعفة وزناتهم في خدمة الكنيسة.
عند المساء، كان بانتظار الشبيبة بعد صلاة النوم الصغرى سهرة دينيّة، ثقافية، حماسية تنوّعت بين أسئلة من الكتاب المقدس بعهديه القديم والجديد، سيرة القديس موسى الأسود وكنائس الأبرشية مع قدس الأب سيرافيم (مخّول)، وقد طغت أجواء فرح ومشاركة وحماس مميّزة بين المشتركين ومرشديهم.
هذا وتستمر أعمال المخيم حتى يوم الأربعاء ٢٨ آب ٢٠٢٤.

مواضيع ذات صلة