Menu Close

المتروبوليت الصوري يزور سعادة المدير العام للأمن العام اللواء حسن شقير، الجمعة في ١٢ حزيران ٢٠٢٦.

زار صاحب السّيادة المتروبوليت أنطونيوس (الصوري) الجزيل الاحترام سعادة المدير العام للأمن العام اللواء حسن شقير في مكتبه في المديرية العامة للأمن العام بحضور نائبه سيادة العميد عامر الميس وذلك نهار الجمعة الواقع فيه ١٢ حزيران ٢٠٢٦. وقد رافقه قدس الأرشمندريت بورفيريوس (إبراهيم) وقدس الشماس أرسانيوس (كوسا). وخلال اللقاء، جرى التداول في الأوضاع العامة في لبنان، ولا سيّما التحديات الأمنية والاجتماعية والاقتصادية التي يواجهها المواطنون في هذه المرحلة الدقيقة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز الاستقرار الوطني، ودعم مؤسسات الدولة، وترسيخ أجواء العيش المشترك والحوار بين مختلف المكوّنات اللبنانية، لما فيه خير الوطن وحفظ أمنه ووحدته.
في نهاية اللقاء قدم سيادته لسعادة اللواء ولسيادة العميد درعًا على شكل الارزة اللبنانية.

مواضيع ذات صلة