Menu Close

كهرباء زحلة حاجة ماسّة للمنطقة

استقبل راعي الأبرشيّة سيادة المتروبوليت أنطونيوس (الصوري) المهندس أسعد نكد الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة “شركة كهرباء زحلة”، اليوم الواقع فيه الخميس في 07/07/2022، في زيارة دورية لسيادته، حيث تباحث سيادته مع المهندس نكد في شؤون الساعة بما يختصّ بالكهرباء والتّحدّيات التي تواجهها “شركة كهرباء زحلة” في هذا الزّمن الصعب. وفي هذا الإطار، أطلع المهندس نكد سيادته بالأعمال التي تقوم بها الشركة في خدمة المشتركين والسرعة في تلبية الحاجات والأعطال والقدرة على سدّ احتياجات المنطقة من الكهرباء رغم التوقف للشركات التابعة للدولة عن الانتاج أو التقنين الكبير الَّذي يقومون به. وقد أثبتت كهرباء زحلة بما لا يُناقَض عن الكفاءة العلميّة العالية والخبرة اللتين يتمتّع بهما مهندسي وإداريي وموظفي وتقنيي الشركة، هذا من جهة، وعلى أنّ أكلاف المشتركين تبقى الأقل بالنسبة للمناطق التي تترتّب على المواطنين في المناطق الخرى.

وقد شدَّد سيادته للمهندس نكد على أنّ كهرباء زحلة هي حاجة ماسّة للمنطقة ولا يمكن الاستغناء عن خدماتها لا سيّما في ظلّ استمرار تدهور الأوضاع المالية والسياسية والاقتصاديّة، بل على العكس يجب أن تكون هذه الشركة قدوة للدولة ليُبنى على مثالها في باقي المناطق، لاسيّما بعد تعديل القوانين المطلوبة لتخفيض كلفة الانتاج بالنسبة للشركة وبالتالي كلفة الطاقة الكهربائيّة للمشتركين عبر قوننة استعمال الطاقة الشمسيّة أو مواد أخرى أقل كلفة من المازوت مع تمديد مدة التشغيل. وأكّد سيادته للمهندس نكد بأنّه لا بديل عن كهرباء زحلة خاصة في هذه الأيام التي يتخبّط فيها المواطن والصناعي والمزارع والموظف وأصحاب المؤسسات وغيرهم للاستمرار في هذه الظروف التي هي الأصعب على الوطن.

واعتبر سيادته بأن كهرباء زحلة هي مصدر رزق لكثيرين من أبناء زحلة والمنطقة ونوّه بظروف العمل والعناية بالموظفين المميزّة التي تتوافر في الشركة.

ختامًا، تمنّى سيادته للمهندس نكد والعاملين في شركة كهرباء زحلة دوام التوفيق والنجاح والتّميّز في خدمتهم لزحلة والجوار والوطن.

مواضيع ذات صلة