Menu Close
في عشية التاسع والعشرين من شهر حزيران وككل عام ، تقيم كنيستنا المقدسة تذكار الرسولين بطرس وبولس هامتَي الرسل الكلي مديحهم ومؤسسي كنيستنا الأنطاكية المقدسة . بهذه المناسبة الروحية والمقدسة ، يتقدم صاحب السيادة المتروبوليت أنطونيوس (الصوري) الجزيل الاحترام بإسمه وإسم كهنة الأبرشية والشمامسة والرهبان والراهبات ، إلى خليفة الرسل، ثالث عشر الرسل القديسين الأطهار ، أبو الآباء وراعي الرعاة صاحب الغبطة البطريرك يوحنا العاشر الكلي الطوبى والجزيل الاحترام بطريرك مدينة الله انطاكية العظمى بالمعايدة القلبية الحارّة ، سائلاً الرب يسوع أن يحفظه من كل سوءٍ في قيادة كنيستنا الأنطاكية المقدسة ، إلى سنين عديدة مكللة بنعم الرب عليه وعلى إكليروس وأبناء الكرسي الأنطاكي المقدس في البلاد والإنتشار .
كما تقدم صاحب السيادة من إخوته الآباء المطارنة أصحاب السيادة أعضاء المجمع المقدس والأساقفة ، متمنياً أن يكون هذا العيد مباركاً ومقدساً عليهم يحمل الخير والتوفيق لهم ولإبناء ابرشياتهم.
وبالمناسبة توجه صاحب السيادة بمعايدة خاصة لصاحب السيادة المطران بولس يازجي متروبوليت حلب ولواء الإسكندرون، الأسير المغيب والمُختطف، سائلاً الله ومصلياً مع الجميع ، أن يعيده الله إلى كنيسته بسلام ، وأن يكون هذا العيد عيد شفيعه الرسول بولس الذي اختبر حياة الأسر ، مناسبةً لتحريره ، وانتصاراً للحق والمحبة على الظلم والكراهية.
أعاده الله عليكم بالخير والصحة.
كل عام وأنتم بخير.

مواضيع ذات صلة