Menu Close

قام راعي الأبرشيّة سيادة المتروبوليت أنطونيوس (الصوري) الجزيل الاحترام وسيادة المتروبوليت الياس (كفوري) راعي أبرشيّة صور وصيدا وتوابعهما الجزيل الاحترام، مع وفدٍ من الكهنة والشمامسة الموقّرين بزيارة تهنئة لسعادة النائب المنتخب الدكتور غسان السكاف عن مقعد الروم الأرثوذكس في دائرة البقاع الغربي، راشيا.

وبمناسبة انتخابه وتهنئته بفوزه، دار حديثٌ حول رؤية الدور المطلوب من مجلس النوّاب في المرحلة المقبلة، والتحديات التشريعية والإقتصادية المعيشية التي تواجه هذا المجلس والحكومة المقبلة من أجل استعادة النهوض بالوطن على كلّ الصعد وإعادة الحياة إلى لبنان من استقرار وازدهار وتطوّر وإنماء متوازن.

وبالمناسبة أيضاً شدّد سيادة المتروبوليت أنطونيوس على ضرورة إعطاء البقاع الغربي والبقاع عامّة حقّوقهما في الدور الوطني وفي المشاريع التنمويّة التي تحتاجها المنطقة من إهتمام بالبنى التحتية والصناعة والزراعة والسياحة في لبنان، وإيلاء المواطنين أهمية قصوى في هذه الأيام من حيث الإهتمام بمعيشتهم اليومية بسبب موجة الغلاء الفاحش.

وفي ختام الزيارة أقيمت صلاة لأجل توفيق النائب الجديد في مهامه الوطنيّة وفي خدمة الإنسان في البقاع والوطن.

وتمنّى صاحبا السيادة مع الإكليروس المرافق للنائب الجديد كلّ التوفيق والحكمة في خدمة الوطن في هذه المرحلة المصيريّة من تاريخه.

مواضيع ذات صلة