Menu Close
المتروبوليت انطونيوس يستقبل المنسق الجديد للقوات اللبنانية في زحلة والبقاع الأوسط للمعايدة وتأكيد على دور الدولة لاحقاق الأمان ورفض للأمن الذاتي
استقبل صاحب السيادة المتروبوليت انطونيوس (الصوري) راعي أبرشية زحلة وبعلبك وتوابعهما للروم الأرثوذكس المنسق الجديد للقوات اللبنانية في زحلة والبقاع الأوسط الدكتور ميشال فتوش يرافقه المنسق الأسبق الأستاذ ميشال تنوري. بعد المعايدة بعيدي الميلاد ورأس السنة، تم عرض للأوضاع العامة في زحلة ولاسيما منها الأمنية وبخاصة موجة السرقات التي شهدتها المدينة في هذه الفترة والتي تتكرر في معظم الأحيان.
وقد هنأ سيادته الدكتور فتوش على توليه منصبه الجديد داعيا له التوفيق لما فيه مصلحة زحلة والجوار، مشددا معه على أهمية الحوار مع كل الأفرقاء. كما شكر للمنسقين السابقين للدور الذي اضطلعا به مع مكونات المجتمع الزحلي. وقد أكد سيادته على محورية الدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية بدورها بفرض النظام والقانون في ظل هذه الظروف الصعبة. وتمنى سيادته للزائرين ولجميع الناس اعياداً مباركة بالاتكال على الرب والرجاء برحمته ومحبته. وان يعمل الجميع من مسؤولين وشعب لتكون السنة القادمة سنة خير وسلام واستقرار في لبنان.
وذلك يوم الخميس ٣١ كانون الأوّل ٢٠٢٠

مواضيع ذات صلة